مساعد وزير العدل يفتتح مبنى محكمة الأسرة في الإسماعيلية
مساعد وزير العدل يفتتح مبنى محكمة الأسرة في الإسماعيلية

مساعد وزير العدل يفتتح مبنى محكمة الأسرة في الإسماعيلية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مساعد وزير العدل يفتتح مبنى محكمة الأسرة في الإسماعيلية، مساعد وزير العدل يفتتح مبنى محكمة الأسرة في الإسماعيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مساعد وزير العدل يفتتح مبنى محكمة الأسرة في الإسماعيلية.

الميثاق اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

افتتح المستشار محمود علاء، مساعد وزير العدل، برفقة الفريق أسامة ربيع، نائب رئيس هيئة قناة السويس، واللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، والمستشارين منير محمد عبدالفهيم رئيس محكمة استئناف الإسماعيلية، والمستشار عمرو سامي، المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسماعيلية، الاثنين، مقر محكمة الأسرة بشارع الثلاثيني بدائرة قسم أول الإسماعيلية، لتكون إضافة جديدة لخدمة المتقاضين داخل محكمة الأسرة بالمحافظة.

وقال اللواء ياسين طاهر إن المحكمة قد تم إنشاؤها 1862، وتعتبر مبنى أثري وهي من عمر الإسماعيلية، وتم القيام بأعمال تطوير للمبنى وإعادة افتتاحه مرة أخرى لخدمة المواطنين.

ومن جانبه، أشار المستشار منير محمد عبدالفهيم، رئيس محكمة استئناف الإسماعيلية، عقب الاقتتاح، إلى أنه لتوفير خدمات مناسبة للمتقاضين داخل محكمة الأسرة تم الاجتماع مع المستشار عبدالهادي محروس، مساعد وزير العدل، وتم طرح فكرة التطوير وتوسيع أماكن محكمة الإسماعيلية، وبعد موافقة وزير العدل تم البدء فورا في أعمال تطوير وإنشاء بالمبنى الذي تم افتتاحه بمساعدات من محافظة الإسماعيلية وهيئة قناة السويس بعد أن رصدت الوزارة مبلغ 350 ألف جنيه لأعمال التطوير، بينما طلب المقاول التنفيذ بمبلغ مليون ونصف المليون جنيه، مشيرا إلى أن المبنى الذي تم افتتاحها سوف يوفر الكثير من الجهد على المتقاضين لتزويده بالأجهزة الحديثة لخدمة المتقاضين بمحكمة الأسرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مساعد وزير العدل يفتتح مبنى محكمة الأسرة في الإسماعيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم