بعد يومين من غيابه.. العثور على جثة طفل طافية بمياه النيل بدمياط
بعد يومين من غيابه.. العثور على جثة طفل طافية بمياه النيل بدمياط

بعد يومين من غيابه.. العثور على جثة طفل طافية بمياه النيل بدمياط الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم بعد يومين من غيابه.. العثور على جثة طفل طافية بمياه النيل بدمياط، بعد يومين من غيابه.. العثور على جثة طفل طافية بمياه النيل بدمياط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد يومين من غيابه.. العثور على جثة طفل طافية بمياه النيل بدمياط.

الميثاق انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثمان طفل عثر عليه غارقا بنهر النيل حيث كان الطفل متغيب قبل يومين.

وتعود تفاصيل الحادث حينما تغيب الطفل عبده أسامة عبد المحسن طالب في الصف السادس الابتدائي مقيم بقرية البستان دائرة مركز دمياط قبل يومين وعثر على جثمانه اليوم طافيا بالبحر بقرية الحوراني  وانتقلت قوات الإنقاذ النهري وقوات مباحث فارسكورلكشف ظروف وملابسات الحادث وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد يومين من غيابه.. العثور على جثة طفل طافية بمياه النيل بدمياط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن