سرادق ضخم لاستقبال مشيعي الراحل خالد محيي الدين بكفر شكر
سرادق ضخم لاستقبال مشيعي الراحل خالد محيي الدين بكفر شكر

سرادق ضخم لاستقبال مشيعي الراحل خالد محيي الدين بكفر شكر الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم سرادق ضخم لاستقبال مشيعي الراحل خالد محيي الدين بكفر شكر، سرادق ضخم لاستقبال مشيعي الراحل خالد محيي الدين بكفر شكر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سرادق ضخم لاستقبال مشيعي الراحل خالد محيي الدين بكفر شكر.

الميثاق شهدت مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، استعدادات مكثفة لتشييع جثمان الراحل خالد محي الدين، آخر الضباط الأحرار وعضو مجلس قيادة ثورة 1952عقب انتهاء الجنازة العسكرية المقررة للفقيد بمسجد المشير حيث أقيم سرداق عزاء ضخم لاستقبال العزاء في الفقيد عقب دفنه في مقابر العائلة بعزبة محي الدين.

وتواصلت عمليات تجهيز مقبرة الفقيد وتجهيز المقبرة الخاصة به بمدافن الأسرة وتمهيد الطرق المؤدية إليها، حيث سيوارى الثرى بجانب نجل عمه الزعيم زكريا محيي الدين نائب رئيس الجمهورية الأسبق وعضو مجلس قيادة ثورة يوليو 1952 والذي وافته المنية عام 2012

من جانبه قال محمد صلاح، رئيس مدينة كفرشكر، إنه من المقرر حضور اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، مراسم دفن الفقيد والعزاء في السرداق المقام  بجانب مضيفة ال محي الدين التاريخية بكفرشكر، مشيرا إلى أنه تم شن  حملة نظافة شاملة لكافة الشوارع المؤدية إلى مضيفة آل محيى الدين وخاصة شارع جمال عبد الناصر والمقام به سرادق العزاء.

فيما تواصلت حالة الحزن في مدينة كفرشكر بين أهالي المدينة وجيران الفقيد وأقاربه وتسابق الكل في سرد مواقفه ودوره في بناء مدينتهم كفرشكر وكيف وضعها في مصاف المدن المتحضرة من خلال توفير البنية التحتية كالكباري وإدخال الصرف والمياه وتطوير المدينة على مدار سنوات طويلة حيث كان عضوا بمجلس قيادة الثورة ومسؤولا حكوميا ثم عضوا لمجلس الشعب لعدة دورات عن دائرة كفرشكر.

اشار اهالي كفرشكر  ان خالد محي الدين كان له معزة خاصة جدا لدي الاهالي مشيرين  إلى أن "السرايا" الخاصة به  شهدت زيارة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وأعضاء مجلس قيادة الثورة، بالإضافة إلى يوسف شاهين وعبد الرحمن الأبنودي.

فيما روي سامي عبد الوهاب القيادي الناصري بالقليوبية، أن الفقيد كان منحازا للفقراء رغم أنه كان محسوب على الطبقة "الارستقراطية " مما دعى الأهالي لإطلاق اسمه على ميدان كفرشكر الرئيسي والذي تقع به "سرايته " على مساحة 2 فدن تقريبا ويوجد بها مقر حزب التجمع.

وقال كامل السيد، أمين حزب التجمع بالقليوبية، إنه تم إنهاء كافة الاستعدادات لدفن جثمان الفقيد وإقامة العزاء الليلة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سرادق ضخم لاستقبال مشيعي الراحل خالد محيي الدين بكفر شكر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن