على عبد العال: قانون المحليات يصدر قريبا.. والانتخابات قبل نهاية 2018
على عبد العال: قانون المحليات يصدر قريبا.. والانتخابات قبل نهاية 2018

على عبد العال: قانون المحليات يصدر قريبا.. والانتخابات قبل نهاية 2018 الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم على عبد العال: قانون المحليات يصدر قريبا.. والانتخابات قبل نهاية 2018، على عبد العال: قانون المحليات يصدر قريبا.. والانتخابات قبل نهاية 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، على عبد العال: قانون المحليات يصدر قريبا.. والانتخابات قبل نهاية 2018.

الميثاق إضافة تعليق

أعلن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن قانون الإدارة المحلية الجديد سيرى النور خلال الفترة القريبة المقبلة، مؤكدا فى سياق متصل أن انتخابات المحليات ستُجرى قبل نهاية 2018.

وأوضح "عبد العال"، فى حديثه بالجلسة العامة المنعقدة الآن، أن لجنة الإدارة المحلية أعدت قانونا جيدا، واستفاضت فى مناقشته برئاسة المهندس أحمد السجينى، متابعا: "هذا القانون سيرى النور قريبا، وانتخابات المحليات قبل نهاية العام".

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، على عبد العال: قانون المحليات يصدر قريبا.. والانتخابات قبل نهاية 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع