ساويرس مداعبًا حاكم دبي: "لو قلتلي كنت عملت إعلان شاروخان بنص الثمن"
ساويرس مداعبًا حاكم دبي: "لو قلتلي كنت عملت إعلان شاروخان بنص الثمن"

ساويرس مداعبًا حاكم دبي: "لو قلتلي كنت عملت إعلان شاروخان بنص الثمن" الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم ساويرس مداعبًا حاكم دبي: "لو قلتلي كنت عملت إعلان شاروخان بنص الثمن"، ساويرس مداعبًا حاكم دبي: "لو قلتلي كنت عملت إعلان شاروخان بنص الثمن" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ساويرس مداعبًا حاكم دبي: "لو قلتلي كنت عملت إعلان شاروخان بنص الثمن".

الميثاق داعب رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، بخصوص المبلغ الذي سيحصل عليه الممثل الهندي شاروخان مقابل إعلان عن مدينة دبي.

وكتب "ساويرس"، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "الشيخ محمد بن راشد يطلب إعلان من شاروخان للسياحة في دبي مقابل 4 مليون دولار ونصف، وإقامته في برج العرب في الجناح الملكي والطيارة التي أقلته بـ25 ألف دولار".

وأضاف: "كان قالي كنت عملته بنص الثمن وجيت على حسابي وقعدت عند أصحابي".

ويستكمل نجم بوليوود الشهير شاروخان حاليًا، تصوير الجزء الثاني للفيلم الترويجي المرتقب "كن ضيفي" في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا في دبي.

وفاجأ شاروخان مؤخرًا، المقيمين والزوار في دبي ورسم البسمة على وجوههم، كاشفًا لهم عن تصوير فيلمه الترويجي "كن ضيفي" في نسخته الثانية، قائلًا إن هذا العام سيكتشف المدينة دبي، والتي يعتبرها وطنه الثاني.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ساويرس مداعبًا حاكم دبي: "لو قلتلي كنت عملت إعلان شاروخان بنص الثمن"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية