فيسبوك تتعاقد مع ممثلة شهيرة لإنتاج مسلسل تلفزيوني
فيسبوك تتعاقد مع ممثلة شهيرة لإنتاج مسلسل تلفزيوني

فيسبوك تتعاقد مع ممثلة شهيرة لإنتاج مسلسل تلفزيوني الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم فيسبوك تتعاقد مع ممثلة شهيرة لإنتاج مسلسل تلفزيوني، فيسبوك تتعاقد مع ممثلة شهيرة لإنتاج مسلسل تلفزيوني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيسبوك تتعاقد مع ممثلة شهيرة لإنتاج مسلسل تلفزيوني.

الميثاق تقتحم شركة "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، مجال الدراما التلفزيونية، وذلك بإنتاجها مسلسل "كوين أمريكا".

وتقوم ببطولة المسلسل، الممثلة البريطانية الشهيرة، الحائزة على جائزة الأوسكار، كاثرين زيتا جونز، التي أعلنت عن الخبر عبر منشور على حسابها الرسمي على "فيسبوك"، وفقا لما ذكره موقع سبوتنيك.

وكتبت زيتا جونز : "متحمسة جدا لمشروعي الفني القادم… أعتقد أنكم ستحبونه!".

ويلقي مسلسل "كوين أمريكا" نظرة على عالم مسابقات الجمال في أمريكا، وتلعب زيتا جونز دور المديرة الفنية التي لا ترحم "فيكي إليس"، واللاتي تتلقى الكثير من الطلبات من قبل الفتيات والنساء، اللاتي يأملن في أن تكون ملكة جمال أمريكا القادمة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيسبوك تتعاقد مع ممثلة شهيرة لإنتاج مسلسل تلفزيوني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية