"طبال" يشعل النار في نفسه بسبب زوجته
"طبال" يشعل النار في نفسه بسبب زوجته

"طبال" يشعل النار في نفسه بسبب زوجته الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم "طبال" يشعل النار في نفسه بسبب زوجته، "طبال" يشعل النار في نفسه بسبب زوجته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "طبال" يشعل النار في نفسه بسبب زوجته.

الميثاق أقدم طبال علي إشعال النيران في نفسه بمركز المراغة التابع لمحافظة سوهاج، وتم نقله لمستشفى المراغة المركزي وتم تحويله لمستشفى سوهاج العام مصابا بحروق منفصلة بالجسم، بنسبة 80%، فيما تم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعى نظرا لخطورة حالته، وذلك بسبب خلافات مع زوجته.  

 كان اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة المراغة، يفيد بقيام طبال بإشعال النيران في جسده، وتم تحويله للمستشفى في محاوله لإسعافه.

بالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات بوصول "ياسين. ا. س" 17 سنة طبال، ومقيم بناحية الوقده دائرة المركز، مستشفى المراغة المركزي مصابًا بحروق منفصلة بالجسم من الدرجات الثلاثة بنسبة 80 %، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي.

 بسؤال والده "البدرى. س. ع" 66 سنة عامل، قرر قيام المذكور بإشعال النيران بنفسه، مما نتج عنه إصابته، بسبب خلافات زوجية. 

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1841 إدارى المركز لسنة 2018، وجاري العرض على النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "طبال" يشعل النار في نفسه بسبب زوجته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون