رئيس «أصحاب المعاشات» عن أزمة العلاوة: صمت مجلـس النـواب تجاه موقف الحكومة «خطير»
رئيس «أصحاب المعاشات» عن أزمة العلاوة: صمت مجلـس النـواب تجاه موقف الحكومة «خطير»

رئيس «أصحاب المعاشات» عن أزمة العلاوة: صمت مجلـس النـواب تجاه موقف الحكومة «خطير» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس «أصحاب المعاشات» عن أزمة العلاوة: صمت مجلـس النـواب تجاه موقف الحكومة «خطير»، رئيس «أصحاب المعاشات» عن أزمة العلاوة: صمت مجلـس النـواب تجاه موقف الحكومة «خطير» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس «أصحاب المعاشات» عن أزمة العلاوة: صمت مجلـس النـواب تجاه موقف الحكومة «خطير».

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال البدري فرغي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، إنه لم يتلق ردًا حتى الآن بخصوص طلب تدخل رئيس الجمهورية بشأن «أزمة علاوة أصحاب المعاشات»، والتي صدر بها حكم من القضاء الإداري، وأوقفته الحكومة باستشكال أمام محكمة الأمور المستعجلة.

وأضاف «فرغلي» في تصريحات لـ«الميثاق»، الثلاثاء، أن «صمت البرلمان تجاه موقف الحكومة خطير، ويزيد الوضع اشتعالاً واستمرار الوضع المأزوم دون تحرك سيؤدي إلى عواقب غير صحية، خاصة أن هذه العلاوات جميعاً صدرت بقوانين من مجلس النواب، وعليه أن يراقب تنفيذها»، مشيرًا إلى أن «9 ملايين صاحب معاش «ورب أسرة» يحق له صرف 5 علاوات حكم بها القضاء بأحقيتهم فيها، وهم قطاع غير قليل حتى تصمت الدولة على حقهم، وأن اتحاد المعاشات لن يحتمل ضغوط أعضاءه من جميع المحافظات لفترة طويلة».

ولفت رئيس اتحاد أصحاب المعاشات إلى أن «اللجنة القانونية تقدمت باستشكال أيضاً أمام محكمة استئناف عابدين لإلغاء استشكال الحكومة وتنفيذ الحكم بمسودته».

وتابع: «وجهنا نداء للرئيس بصفته الحكم بين السلطات أن يتحرك ويتدخل ويصدر توجيهات لحل هذه الأزمة ونجدد هذا النداء للرئيس لسرعة التدخل».

وتواصلت «الميثاق» بالنائب جبالي المراغي، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والنائب محمد وهب الله، وكيل اللجنة، إلا أنهما رفضا التعليق على الأزمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس «أصحاب المعاشات» عن أزمة العلاوة: صمت مجلـس النـواب تجاه موقف الحكومة «خطير»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم