ملكة جمال العرب تتحدث عن ممارسات «غير أخلاقية» بين المسابقات (فيديو)
ملكة جمال العرب تتحدث عن ممارسات «غير أخلاقية» بين المسابقات (فيديو)

ملكة جمال العرب تتحدث عن ممارسات «غير أخلاقية» بين المسابقات (فيديو) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ملكة جمال العرب تتحدث عن ممارسات «غير أخلاقية» بين المسابقات (فيديو)، ملكة جمال العرب تتحدث عن ممارسات «غير أخلاقية» بين المسابقات (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ملكة جمال العرب تتحدث عن ممارسات «غير أخلاقية» بين المسابقات (فيديو).

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت رانيا مصطفى، ملكة جمال العرب، عن ممارسات «غير أخلاقية» في المسابقة، من بينها أخذ بعض المتسابقات للمواد المخدرة.

وقالت، في لقائها مع برنامج «العاشرة مساء»، الإثنين: «اكتشفت خلال مشاركتي في المسابقة مشاهد غير أخلاقية، والإعلام الجزائري عرض الكثير من الفيديوهات التي توضح ذلك؛ لأنه بعد تصفية المتسابقات وفوزي بملكة جمال مصر، سافرت إلى الجزائر للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العرب».

وأضافت: «قبل سفري للجزائر انتابتني حالة من الخوف، وطلبت من إدارة المسابقة في مصر سفر والدتي معي، فرفضت الإدارة طلبي، ولكنها وافقت في النهاية أمام إصراري».

وتابعت: «لم أترك والدتي خلال أيام المسابقة في الفندق، كما أن المتسابقات أنشأن جروب على واتس آب للتواصل، وخلال تبادل الحديث بيننا اكتشفت تبادل المتسابقات بعض الألفاظ الخارجة ومحاولات إغراءات البعض لي لتعاطي المواد المخدرة والشيشة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ملكة جمال العرب تتحدث عن ممارسات «غير أخلاقية» بين المسابقات (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم