مصــر في كأس العالم.. محمد نوفل يتحدث عن قرار رحلته إلى روسيا بالدراجة
مصــر في كأس العالم.. محمد نوفل يتحدث عن قرار رحلته إلى روسيا بالدراجة

مصــر في كأس العالم.. محمد نوفل يتحدث عن قرار رحلته إلى روسيا بالدراجة الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصــر في كأس العالم.. محمد نوفل يتحدث عن قرار رحلته إلى روسيا بالدراجة، مصــر في كأس العالم.. محمد نوفل يتحدث عن قرار رحلته إلى روسيا بالدراجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر في كأس العالم.. محمد نوفل يتحدث عن قرار رحلته إلى روسيا بالدراجة.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد نوفل، الدراج المصري، إنه سيقطع 5000 كيلومتر خلال 65 يوما من أجل السفر لروسيا لمؤازرة المنتخب المصري لكرة القدم خلال مشاركته بمونديال روسيا 2018، مشيرًا إلى أنه متواجد حاليًا في شرم الشيخ، وسيصل إلى روسيا في أواخر مايو القادم.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «ten»، مع عمرو عبدالحميد، أنه «قام برحلة أيضًا لتشجيع المنتخب في الجابون، ووزارت الرياضة والخارجية والمركز الثقافي الروسي يدعمون رحلتي، والسفارات المصرية بالخارج تسهل كل إجراءات دخول كل بلد»، موضحًا أن «رسالتي للعالم من خلال رحلتي هي معرفة مدى الأمان في مصر، وتغيير صورة الإعلام الغربي عن مصر».

وأوضح أن «التكلفة بشكل كامل على حسابي، ولا يوجد أي دعم مادي من أي جهة، وأخذت قرار رحلتي لروسيا بالدراجة عقب صعود منتخب مصر كأس العالم مباشرة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصــر في كأس العالم.. محمد نوفل يتحدث عن قرار رحلته إلى روسيا بالدراجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم