«السكك الحديدية» تعتذر عن تأخيرات على خط القاهرة الإسكندرية
«السكك الحديدية» تعتذر عن تأخيرات على خط القاهرة الإسكندرية

«السكك الحديدية» تعتذر عن تأخيرات على خط القاهرة الإسكندرية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «السكك الحديدية» تعتذر عن تأخيرات على خط القاهرة الإسكندرية، «السكك الحديدية» تعتذر عن تأخيرات على خط القاهرة الإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «السكك الحديدية» تعتذر عن تأخيرات على خط القاهرة الإسكندرية.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت هيئة السكة الحديد، مساء الثلاثاء، عن وجود بعض التأخيرات على خط «القاهرة- الإسكندرية» نتيجة دخان مفاجئ بدورة مياه إحدى العربات بقطار رقم ٣١ المتجه من القاهرة إلى الإسكندرية بين محطتي سنديون وقها.

وأكدت الهيئة في بيان، اعتذارها لجمهور المسافرين من الركاب نتيجة تأخيرات بعض القطارات على الخط، فيما استكمل القطار رحلته دون حدوث أي إصابات بعد التأكد من عدم وجود حريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «السكك الحديدية» تعتذر عن تأخيرات على خط القاهرة الإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم