جمارك سفاجا تحبط تهريب كمية من الهواتف و«الشيش الإلكترونية»
جمارك سفاجا تحبط تهريب كمية من الهواتف و«الشيش الإلكترونية»

جمارك سفاجا تحبط تهريب كمية من الهواتف و«الشيش الإلكترونية» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم جمارك سفاجا تحبط تهريب كمية من الهواتف و«الشيش الإلكترونية»، جمارك سفاجا تحبط تهريب كمية من الهواتف و«الشيش الإلكترونية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جمارك سفاجا تحبط تهريب كمية من الهواتف و«الشيش الإلكترونية».

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الإدارة العامة لجمارك سفاجا، برئاسة مدحت رجب أحمد، بالاشتراك وإدارة البحث الجنائي من ضبط 12 تجربة تهرب جمركي لكمية من الشيش الإلكترونية والهواتف المحمولة والساعات الذكية ومستحضرات التجميل بالمخالفة للقانون.

وأوضح بيان، الثلاثاء، أنه بلغت التعويضات المستحقة 552 ألفا و676 جنيها، وقرر مدحت رجب أحمد مدير عام جمارك سفاجا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير 12 محضر ضبط جمركي والتحفظ على المضبوطات، وذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور مجدي عبدالعزيز، رئيس مصلحة الجمارك، والدكتور طارق العزب، رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية بتشديد الرقابة على جميع المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط جميع تجارب التهرب الجمركي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جمارك سفاجا تحبط تهريب كمية من الهواتف و«الشيش الإلكترونية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم