«الأقصر» تُنهي استعداداتها لـ«توريد القمح»
«الأقصر» تُنهي استعداداتها لـ«توريد القمح»

«الأقصر» تُنهي استعداداتها لـ«توريد القمح» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الأقصر» تُنهي استعداداتها لـ«توريد القمح»، «الأقصر» تُنهي استعداداتها لـ«توريد القمح» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الأقصر» تُنهي استعداداتها لـ«توريد القمح».

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتهت محافظة الأقصر، من استعداداتها لموسم توريد القمح، بتجهيز الشون والصوامع لأستلام المحصول من المزارعين، خلال العام الجاري.

وأكد الدكتور تامر صلاح، وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، أن السعة التخزينية بالمحافظة المخصصة للأقماح 31.100 ألف طن عبارة عن بنكر إسنا 20 ألف طن، وشونة بنكر إسنا 5 آلاف طن، بخلاف صومعة خليتين 1100 طن بأرمنت، وشونة أرمنت 5 آلاف طن، وقد تم توريد 194.580 طن من شرق العوينات.

وأضاف وكيل الوزارة أنه بدأ أمس موسم توريد القمح بمحافظة الأقصر ببنكر إسنا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الأقصر» تُنهي استعداداتها لـ«توريد القمح»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم