هاني سري الدين سكرتيرًا عامًا للوفد.. و«البدوي» رئيسًا شرفيًا
هاني سري الدين سكرتيرًا عامًا للوفد.. و«البدوي» رئيسًا شرفيًا

هاني سري الدين سكرتيرًا عامًا للوفد.. و«البدوي» رئيسًا شرفيًا الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم هاني سري الدين سكرتيرًا عامًا للوفد.. و«البدوي» رئيسًا شرفيًا، هاني سري الدين سكرتيرًا عامًا للوفد.. و«البدوي» رئيسًا شرفيًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هاني سري الدين سكرتيرًا عامًا للوفد.. و«البدوي» رئيسًا شرفيًا.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

تغلب المهندس هاني سري الدين، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، بمنصب السكرتير العام للحزب، خلفًا للمستشار بهاء الدين أبوشقة، الذي تغلب مؤخرًا بمقعد رئيس الحزب، وحصل سري الدين على إجمالي أصوات ٣٤ بين أعضاء الهيئة العليا للحزب البالغ عددهم ٤٠ عضوًا.

وعلمت «الميثاق» أن اتفاقا جرى بين كل من حسين منصور ومحمد عبدالعليم داوود، على عدم الترشح لذات المقعد قبل اجتماع الهيئة العليا الذي عقد في وقت متأخر الاثنين، وحضره جميع أعضاء الهيئة العليا للحزب، ومن بينهم المهندس حسام الخولي، المرشح الخاسر في انتخابات رئاسة الحزب، والدكتور السيد البدوي، رئيس الحزب السابق، الذي ودع أعضاء الحزب بالدموع قبل مغادرته المقر بعد تقديم استقالته من منصب رئاسة الحزب وتسليم المنصب إلى أبوشقة.

وأعلن المستشار أبوشقة عن حفل تكريم البدوي الجمعة المقبلة بمقر الحزب، ومنحه لقب الرئيس الشرفي للحزب، كما شهد الاجتماع مناقشة عدد من الخطوات المقبلة للحزب بعد تولي أبوشقة رئاسته.

وفِي أول تصريح بعد فوزه بمنصب السكرتير العام قال المهندس هاني سري الدين أن المنصب لكل أعضاء الوفد، وليس لاسمه فقط لأن الهدف في المرحلة المقبلة هو لم شمل الوفديين والبدء في إعادة هيكلة الحزب، لافتًا في تصريحات لـ«الميثاق» إلى أن الحزب سيستعيد عافيته ليكون في مقدمة الأحزاب السياسية في مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هاني سري الدين سكرتيرًا عامًا للوفد.. و«البدوي» رئيسًا شرفيًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم