1.7 مليار جنيه تكلفة 15 مشروعاً لمياه الشرب في القليوبية
1.7 مليار جنيه تكلفة 15 مشروعاً لمياه الشرب في القليوبية

1.7 مليار جنيه تكلفة 15 مشروعاً لمياه الشرب في القليوبية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم 1.7 مليار جنيه تكلفة 15 مشروعاً لمياه الشرب في القليوبية، 1.7 مليار جنيه تكلفة 15 مشروعاً لمياه الشرب في القليوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 1.7 مليار جنيه تكلفة 15 مشروعاً لمياه الشرب في القليوبية.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اجتماعا مع المهندس خالد عبدالعزيز، مدير المشروعات بالجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، بحضور عدد من مديري الإدارات المعنية بالمحافظة.

واستعراض المحافظ خلال الأجتماع، موقف امداد قرى المحافظة بخدمة الصرف الصحي حيث تم استعراض مشروعات مياه الشرب، وكذلك موقف امداد القرى بخدمة الصرف الصحى، حيث يتم تنفيذ 15 مشروع مياه شرب بطاقة إجمالي قدرها 378 الف م3/ي بتكلفة 1.7 مليار جنيه تستهدف خدمة مليون و850 الف نسمة من مواطنى المحافظة.

كما تم استعراض موقف الصرف الصحى بالقرى والتى تصل نسبة القرى المخدومة بها حاليا إلى 74 قرية بنسبة 38% والقرى الجارى تنفيذ مشروعات بها 55 قرية بنسبة 28%.

وقال المحافظ، أن الجهاز يقوم حاليا بتنفيذ 55 مشروع صرف صحى بأنتهاءها ستصل نسبة القرى المخدومة إلى 137 قرية بنسبة 70% ومن المقرر أن يتم بنهاية العام الجارى الأنتهاء من تنفيذ مشروعات الصرف الصحى لعدد 26 قرية و4 عزب لتصل نسبة القرى المخدومة إلى 57% وهي مدينة كفر شكر: كفر الشهاوى خاطر- كفر على شرف الدين، ومدينة بنها: جمجرة الجديدة وكفر الاربعين- مرصفا- كفر العرب، ومدينة طوخ: كفر علوان – الناصرية- الحصة- السفاينة- الغزاوية، ومدينة قليوب: طنان- ناى- قلما- صنافير- الصباح- كوم اشفين، ومدينة شبين القناطر: عرب جهينة- الصوالحة- القلزم- الاحراز- طحوريا- كفر طحوريا، ومدينة الخانكة: عرب العليقات- المنايل- كفر حمزة- سندوة.

ويبلغ عدد القرى 26 قرية بالإضافة إلى 4 عزب ( عزبة الحمايدة وعزبة الصبايحة وعزبة زكريا محى الدين وعزبة على الدين ).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 1.7 مليار جنيه تكلفة 15 مشروعاً لمياه الشرب في القليوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم