ندوة عن”التعايش مع الآخر” بكلية العلاج الطبيعي بكفرالشيخ
ندوة عن”التعايش مع الآخر” بكلية العلاج الطبيعي بكفرالشيخ

ندوة عن”التعايش مع الآخر” بكلية العلاج الطبيعي بكفرالشيخ الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ندوة عن”التعايش مع الآخر” بكلية العلاج الطبيعي بكفرالشيخ، ندوة عن”التعايش مع الآخر” بكلية العلاج الطبيعي بكفرالشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ندوة عن”التعايش مع الآخر” بكلية العلاج الطبيعي بكفرالشيخ.

الميثاق  نظمت جامعة كفرالشيخ، بالتعاون مع وزارة الأوقاف،الثلاثاء،ندوة دينية بعنوان: (التعايش مع الآخر)،تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة،وزير الأوقاف،والدكتور ماجد القمري،رئيس جامعة كفر الشيخ،لتزويد الطلاب بالثقافة الدينية السمحة وتعاليم التسامح والمحبة بين الأديان.

تحدث الشيخ ناصر أبو الخير، مدير الدعوة بوزارة الأوقاف، عن مفهوم التعايش مع الآخر وكيفية التعايش مع المخالفين لنا في العقيدة، حيث يعتبر ذلك من مبادئ ديننا الحنيف وكذلك التعايش مع المخطئين والمذنبين.

كما تحدث الشيخ عبدالحي سرحان، إمام وخطيب بوزارة الأوقاف، عن العلاقة بين المسلم وغيره والتي تقوم على السلم والتسامح والعدالة مستوضحاً بنماذج من حياة الصحابة والتابعين في التعايش مع الآخر. 

وانتهت الندوة بالإجابة على أسئلة الطلاب المشاركين من كلية العلاج الطبيعي والحضور.

وأكد القمري أن تلك الندوات تتم تباعاً بكليات الجامعة لنشر الفكر الوسطي المعتدل بين شباب الجامعة حتى يستطيع الطلاب مجابهة الأخطار الفكرية والمعرفية المحيطة بهم وتصحيح المفاهيم الخاطئة لديهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ندوة عن”التعايش مع الآخر” بكلية العلاج الطبيعي بكفرالشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي