محافظ القاهرة يوجه رئيس هيئة النظافة بضرورة دعم العاملين في المنظومة الجديدة
محافظ القاهرة يوجه رئيس هيئة النظافة بضرورة دعم العاملين في المنظومة الجديدة

محافظ القاهرة يوجه رئيس هيئة النظافة بضرورة دعم العاملين في المنظومة الجديدة الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ القاهرة يوجه رئيس هيئة النظافة بضرورة دعم العاملين في المنظومة الجديدة، محافظ القاهرة يوجه رئيس هيئة النظافة بضرورة دعم العاملين في المنظومة الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ القاهرة يوجه رئيس هيئة النظافة بضرورة دعم العاملين في المنظومة الجديدة.

الميثاق قال المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، إن المواطن شريك أساسي في نجاح منظومة النظافة الجديدة، خاصة مع التزامه بالقواعد الموضوعة بعدم إلقاء القمامة في الشارع وإعداد المخلفات في الوقت المحدد للجمع السكني، مشيرًا إلى أن التجربة المطبقة الآن في حيي المعادي وطرة تلقى نجاحًا كبيرًا.

ووجه المحافظ، رئيس هيئة النظافة بضرورة دعم العاملين في المنظومة بحيي الوايلي وباب الشعرية المقرر بفرق عمل في الأيام الأولى حتى هدوء المنظومة.

وطالب عبدالحميد، بإعداد دفاتر بواسطة الحيين توزع على الوحدات السكنية ليقوم الشاغلين من خلالها بعمل تقييم لمدى انتظام المتعهد خلال أيام الأسبوع وعلى أساسها يتم محاسبته بعد مراجعتها من وحدات الرصد.

وشدد المحافظ على ضرورة تفعيل إدارة الصيانة بالهيئة والتأكد من مراجعة كفاءة المعدات بصورة دورية لضمان استمرار المعدات في عملها بكفاءة وزيادة عمرها الافتراضي.

يذكر أن أحياء الوايلي وباب الشعرية يستعدان لبدء تطبيق المنظومة الجديدة الخميس القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ القاهرة يوجه رئيس هيئة النظافة بضرورة دعم العاملين في المنظومة الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي