رسالة نارية من سيد علي لمذيعي الإخوان
رسالة نارية من سيد علي لمذيعي الإخوان

رسالة نارية من سيد علي لمذيعي الإخوان الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم رسالة نارية من سيد علي لمذيعي الإخوان، رسالة نارية من سيد علي لمذيعي الإخوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رسالة نارية من سيد علي لمذيعي الإخوان.

الميثاق عقب الإعلامي سيد علي، على رسالة الإعلامي رامي جان للعاملين في قناة الشرق الإخوانية والتي طالبهم خلالها بالعودة لمصر وترك عملهم مع أيمن نور رئيس حزب الغد سابقا ورئيس مجلس إدارة القناة قائلاً لهم: ارجعوا مصر أحسن ليكم من العمل مع المتجبر أيمن نور".

وقال علي خلال برنامجه "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، موجهًا حديثه لمذيعي قناة الشرق: "أنتم وجهتم كثيرا من السباب والشتائم لمقدمي برامج التوك شو، وعايزين الشعب يخسر الثقة في الإعلام، وبتقولوا أننا بنتطبل و بنزمر، أيوه إحنا بنطبل وبنزمر".

 وأضاف علي مواصلا حديثه: "صحيح إحنا مش بنعرف نطبل ولا نزمر بش أشرف ليا أني أطبل لبلدي ورئيس بلدي، من أني أطبل لأي بلد تانية".

 

شاهد الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رسالة نارية من سيد علي لمذيعي الإخوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون