نجيدة: أين مجلس الأمن من الانتهاكات الإسرائيلية بالدول العربية؟
نجيدة: أين مجلس الأمن من الانتهاكات الإسرائيلية بالدول العربية؟

نجيدة: أين مجلس الأمن من الانتهاكات الإسرائيلية بالدول العربية؟ الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم نجيدة: أين مجلس الأمن من الانتهاكات الإسرائيلية بالدول العربية؟، نجيدة: أين مجلس الأمن من الانتهاكات الإسرائيلية بالدول العربية؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نجيدة: أين مجلس الأمن من الانتهاكات الإسرائيلية بالدول العربية؟.

الميثاق أدان المحامى طارق نجيدة، الهجوم الإسرائيلي الذى قامت به قوات الاحتلال على الفلسطينيين العزل فى ذكرى يوم الأرض الجمعة الماضية والتى عرفت إعلاميًا بجمعة الكاوتشوك, مطالبًا مجلس الأمن الدولى  بضرورة فتح تحقيق عاجل نظرًا لما خلفه الهجوم من سقوط عشرات الضحايا.

وقال نجيدة خلال تدوينته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "حينما تعتدي إسرائيل علي المتظاهرين العزل في فلسطين المحتلة وتقتل العشرات, فعلي مجلس الأمن أن يحقق جريمة إبادة شعب".

وتابع قائلاً: "لكن بصورة مفاجئة يشتعل مجلس الأمن للتحقيق في ذلك الاستخدام المفبرك, حسب سوريا وممثل روسيا, في مجلس الأمن للكيماوي في سوريا, إسرائيل تقتل الفلسطينيين وتحتل جزءًا من لبنان وتعتدي علي مطار سوري ومجلس الأمن يحقق لإدانة سوريا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نجيدة: أين مجلس الأمن من الانتهاكات الإسرائيلية بالدول العربية؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون