إعلامي: إنجازات السيسي عملت التهابات للإخوان
إعلامي: إنجازات السيسي عملت التهابات للإخوان

إعلامي: إنجازات السيسي عملت التهابات للإخوان الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم إعلامي: إنجازات السيسي عملت التهابات للإخوان، إعلامي: إنجازات السيسي عملت التهابات للإخوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إعلامي: إنجازات السيسي عملت التهابات للإخوان.

الميثاق قال الإعلامي تامر عبد المنعم، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنجز 11 ألف مشروع في فترته الرئاسية الأولى، وهناك مقال أمريكي أشاد بمشروعات الرئيس السيسي.

 وأضاف عبد المنعم، في برنامج "العاصمة" على قناة "العاصمة"، أن المقال أشاد بالاختلاف الكبير في الاقتصادي المصري بعد تولي الرئيس السيسي، وأكد أن فوز الرئيس السيسي كان أمر متوقعًا خاصة أن قعدته الشعبية كبيرة جدًا .

 وتابع: "كما أن السيسي حقق إنجازات في مشروعات الإسكان والبناء، وحفر قناة السويس، وبناء العاصمة الإدارية الجديدة"، مضيفا: "إنجازات الرئيس عملت التهابات الإخوان".

 شاهد الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إعلامي: إنجازات السيسي عملت التهابات للإخوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون