غرق طفلة فى نهر النيل أثناء الاحتفال بـ«شم النسيم»
غرق طفلة فى نهر النيل أثناء الاحتفال بـ«شم النسيم»

غرق طفلة فى نهر النيل أثناء الاحتفال بـ«شم النسيم» الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم غرق طفلة فى نهر النيل أثناء الاحتفال بـ«شم النسيم»، غرق طفلة فى نهر النيل أثناء الاحتفال بـ«شم النسيم» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غرق طفلة فى نهر النيل أثناء الاحتفال بـ«شم النسيم».

الميثاق لقيت طفلة مصرعها غرقًا فى مياه نهر النيل أثناء احتفالها مع زميلاتها بشم النسيم على شاطئ  نهر النيل بمدينة الفشن جنوب بنى سويف.

وتلقى المقدم أحمد عاطف نائب مأمور مركز شرطة الفشن، إخطارًا من قسم المسطحات المائية بمدينة الفشن بغرق طفلة  فى مياه نهر النيل أثناء احتفالها بشم النسيم.

وتبين من تحريات الرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن، أن الطفلة تدعى رحمة إبراهيم 11 سنة مقيمة بمدينة الفشن ذهبت مع بعض زميلاتها للاحتفال بيوم شم النسيم على شاطئ النيل بمدينة الفشن، أرادت الاستحمام فى مياه نهر النيل وبمجرد نزولها مياه النيل انزلقت قدمها داخل المياه ولأنها لا تجيد السباحة، لقيت مصرعها غرقا.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غرق طفلة فى نهر النيل أثناء الاحتفال بـ«شم النسيم»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون