بالصور.. مسنة تستنجد بمحافظ القليوبية لدخول «دار المسنين»
بالصور.. مسنة تستنجد بمحافظ القليوبية لدخول «دار المسنين»

بالصور.. مسنة تستنجد بمحافظ القليوبية لدخول «دار المسنين» الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم بالصور.. مسنة تستنجد بمحافظ القليوبية لدخول «دار المسنين»، بالصور.. مسنة تستنجد بمحافظ القليوبية لدخول «دار المسنين» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. مسنة تستنجد بمحافظ القليوبية لدخول «دار المسنين».

الميثاق بالدموع والبكاء استنجدت "هيام. ع.ي"، سيدة مسنة تبلغ من العمر 70 سنة، ومقيمة مدينة بنها بمحافظ القليوبية باللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية أثناء جولته بنادي بنها الرياضي لمشاركة المواطنين احتفالات شم النسيم، حتى يوفر لها مكانًا داخل دار المسنين ببنها.

واستجاب المحافظ لبكاء السيدة المسنة، واتصل بوكيل وزارة التضامن صفاء طنطاوي، وطلب منها توفير مكان لهذه السيدة في دار المسنين.

وأوضحت هيام لـ"المصريون"، أن لديها من الأبناء 6 فتيات وجميعهم متزوجين، وأنها تقيم مع ابنتها المتزوجة بعد وفاة زوجها وتشعر أنها أصبحت حملاً عليها.

وأشارت هيام، إلى أنها توجهت منذ عام لدار المسنين بمدينة بنها لقبولها في الدار إلا أن المسئولين رفضوا استقبالها لعدم وجود أماكن لاستقبال نزل جدد وتم إدراج اسمها لحين توفير مكان لها.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. مسنة تستنجد بمحافظ القليوبية لدخول «دار المسنين»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون