حدائق ومتنزهات القليوبية تستقبل الزائرين للاحتفال بشم النسيم
حدائق ومتنزهات القليوبية تستقبل الزائرين للاحتفال بشم النسيم

حدائق ومتنزهات القليوبية تستقبل الزائرين للاحتفال بشم النسيم الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم حدائق ومتنزهات القليوبية تستقبل الزائرين للاحتفال بشم النسيم، حدائق ومتنزهات القليوبية تستقبل الزائرين للاحتفال بشم النسيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حدائق ومتنزهات القليوبية تستقبل الزائرين للاحتفال بشم النسيم.

الميثاق توافد عدد كبير من المواطنين والشباب بمحافظة القليوبية وبعض المحافظات المجاورة على حدائق ومتنزهات مدينة القناطر الخيرية للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم وقضاء يوم وسط أجواء الفرحة والبهجة داخل الحدائق والمساحات الخضراء الشاسعة التى تتمتع بها مدينة القناطر الخيرية السياحية .

كما شهدت حدائق مدينة بنها والمدن الأخرى إقبال كبير من المواطنين كما شهدت الأراضي الزراعية إقبالاً كبيرًا من المواطنين وأسرهم الذين حرصوا علي التواجد داخل الأراضي الزراعية وعلي ضفاف نهر النيل والترع داخل الفري والمدن.

وفي نفس السياق، أمر رجب عبد الرازق، رئيس مدينة القناطر الخيرية بتوزيع أكياس قمامة مجانًا على المواطنين، لوضع المخلفات للحفاظ على نظافة الحدائق.

فيما دفعت هيئة الإسعاف، بلنش طبي بالقناطر الخيرية مجهز للتعامل مع الحالات المرضية والإصابات أثناء الرحلات النيلية والتعامل مع أي حادث داخل مجرى النيل.





شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حدائق ومتنزهات القليوبية تستقبل الزائرين للاحتفال بشم النسيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون