غرق طفل فى النيل ببنها أثناء الاحتفال بشم النسيم
غرق طفل فى النيل ببنها أثناء الاحتفال بشم النسيم

غرق طفل فى النيل ببنها أثناء الاحتفال بشم النسيم الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم غرق طفل فى النيل ببنها أثناء الاحتفال بشم النسيم، غرق طفل فى النيل ببنها أثناء الاحتفال بشم النسيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غرق طفل فى النيل ببنها أثناء الاحتفال بشم النسيم.

الميثاق لقي طفل مصرعه غرقًا في نهر النيل بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، في منطقة الفلل ببنها أثناء اللهو والسباحة في النهر مع أصدقائه.

وتشهد منطقة الفل تجمعات كبيرة من الأطفال الذين استخدموا نهر النيل للترفيه والسباحة داخله.

تلقت الأجهزة الأمن إخطارًا بغرق طفل بنهر النيل أمام حديقة الطفل ببنها ويدعى "فهد. م" 12 عامًا، وتم إخطار شرطة المسطحات المائية وانتشال جثة الطفل، تبين أنه من قرية  مشتهر  وتم تحويل الجثة إلى مستشفى بنها التعليمي.

 تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .





شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غرق طفل فى النيل ببنها أثناء الاحتفال بشم النسيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون