ترامب: 48 ساعة تفصلنا عن اتخاذ إجراءات حاسمة تجاه وضع سوريا
ترامب: 48 ساعة تفصلنا عن اتخاذ إجراءات حاسمة تجاه وضع سوريا

ترامب: 48 ساعة تفصلنا عن اتخاذ إجراءات حاسمة تجاه وضع سوريا الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم ترامب: 48 ساعة تفصلنا عن اتخاذ إجراءات حاسمة تجاه وضع سوريا، ترامب: 48 ساعة تفصلنا عن اتخاذ إجراءات حاسمة تجاه وضع سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: 48 ساعة تفصلنا عن اتخاذ إجراءات حاسمة تجاه وضع سوريا.

الميثاق أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه يدرس الوضع في سوريا بعد الهجوم الكيميائي المزعوم على مدينة دوما بغوطة دمشق الشرقية وسيتخذ قرارا أساسيا في غضون 24 أو 48 ساعة القادمة.

وأضاف ترامب بعد ذلك أنه سيتخذ القرار حول سوريا "بسرعة وربما حتى نهاية اليوم".

وهدد الرئيس الأمريكي خلال اجتماع مع أعضاء حكومته اليوم الاثنين بأن بلاده لن تترك الاستخدام المفترض للسلاح الكيميائي في سوريا من دون عقاب، مشددا على أن "الجميع سيدفعون الثمن".

ولم يستبعد ترامب الخيار العسكري في التعامل مع السلطات السورية بعد هجوم دوما، متعهدا بتحديد الطرف المسؤول عن واقعة دوما، قائلا: "إما روسيا أو سوريا أو إيران تقف وراءها أو ربما هي الجميع".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ترامب: 48 ساعة تفصلنا عن اتخاذ إجراءات حاسمة تجاه وضع سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية