3 أعراض لتسمم الفسيخ.. تحذير لهؤلاء المرضى
3 أعراض لتسمم الفسيخ.. تحذير لهؤلاء المرضى

3 أعراض لتسمم الفسيخ.. تحذير لهؤلاء المرضى الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم 3 أعراض لتسمم الفسيخ.. تحذير لهؤلاء المرضى، 3 أعراض لتسمم الفسيخ.. تحذير لهؤلاء المرضى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 3 أعراض لتسمم الفسيخ.. تحذير لهؤلاء المرضى.

الميثاق أعلن الدكتور شريف وديع، مستشار وزير الصحة للرعاية العاجلة والطوارئ، رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى تواجد سيارات الإسعاف بمحيط الحدائق والمتنزهات والطرق.

وأوضح "وديع"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون"، المذاع على فضائية "أون لايف"، اليوم الاثنين، أن الوزارة وفرت أدوية مضادة للمشكلات الناتجة عن أخذ الأسماك المملحة في جميع المحافظات، مطالبًا المواطنين في حالة حدوث أي أعراض للقيء أو عدم التمكن على التنفس أو الصداع الحاد، بضرورة التوجه إلى أقرب مستشفى.

وأضاف أن هناك 23 مركزًا للتعامل مع أي حالات تسمم غذائي، وهناك أكثر من 2800 سيارة إسعاف على مستوى أنحاء الجمهورية، ووفرنا عيادات طبية متنقلة بالقرب من الحدائق العامة والمتنزهات.

وتابع: "ممكن الناس تاكل رنجة لكن لا ننصح بأكل الفسيخ لتعرضه لعملية تخزين سيئة، ومرضى السكر والضغط ممنوعون من أكل الأسماك المملحة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 3 أعراض لتسمم الفسيخ.. تحذير لهؤلاء المرضى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية