المستشفيات الجامعية تستعد لشم النسيم بـ"طوارئ قصوى"
المستشفيات الجامعية تستعد لشم النسيم بـ"طوارئ قصوى"

المستشفيات الجامعية تستعد لشم النسيم بـ"طوارئ قصوى" الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم المستشفيات الجامعية تستعد لشم النسيم بـ"طوارئ قصوى"، المستشفيات الجامعية تستعد لشم النسيم بـ"طوارئ قصوى" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المستشفيات الجامعية تستعد لشم النسيم بـ"طوارئ قصوى".

الميثاق وجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، رؤساء الجامعات برفع حالة الاستعداد القصوى بالمستشفيات الجامعية، تزامنا مع احتفالات المصريين بأعياد شم النسيم، ورفع جاهزية المستشفيات الجامعية لاستقبال الحالات المعتاد استقبالها في مثل هذه المناسبات، وضرورة توافر أطقم الأطباء والتمريض والمستلزمات الطبية الضرورية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المستشفيات الجامعية تستعد لشم النسيم بـ"طوارئ قصوى"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية