الشرطة النسائية توجه رسالة هامة لـ"الفتيات" قبل شم النسيم.. "سنتصدى للمتحرشين"
الشرطة النسائية توجه رسالة هامة لـ"الفتيات" قبل شم النسيم.. "سنتصدى للمتحرشين"

الشرطة النسائية توجه رسالة هامة لـ"الفتيات" قبل شم النسيم.. "سنتصدى للمتحرشين" الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم الشرطة النسائية توجه رسالة هامة لـ"الفتيات" قبل شم النسيم.. "سنتصدى للمتحرشين"، الشرطة النسائية توجه رسالة هامة لـ"الفتيات" قبل شم النسيم.. "سنتصدى للمتحرشين" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة النسائية توجه رسالة هامة لـ"الفتيات" قبل شم النسيم.. "سنتصدى للمتحرشين".

الميثاق قالت العميد نشوى محمود مسئول مكافحة العنف ضد المرأة بالقاهرة، الشرطة النسائية، تنتشر فى أماكن التجمعات خلال الاحتفال بأعياد الربيع، وهناك بعض الأماكن يكون بها ضغط وإقبال من المواطنين.

 

وأضافت نشوى محمود فى تصريحات لها، نسخر جميع جهودنا لراحة الشعب، ونأمل أن نخرج من الاحتفالات بسلام دون مخالفات.

 

بدورها، قالت العميد عبير إسماعيل رئيس قسم مكافحة العنف ضد المرأة بالجيزة، إن الشرطة النسائية تتواجد بمحيط الحدائق العامة، حيث تنتشر الشرطة النسائية برفقة قوات من المباحث، لمكافحة التحرش أو أى خروج عن القانون.

 

ووجهت "عبير إسماعيل"، حديثها للفتيات والسيدات،: "انزلوا واحتفلوا بالأعياد، فالأماكن كلها مؤمنة بشكل جيد لمكافحة ظاهرة التحرش والمتحرشين".

 

عرضت وزارة الداخلية مقطع فيديو يوضح انتهاء إدارة مكافحة العنف ضد المرأة "الشرطة النسائية" من استعداداتها للانتشار في المتنزهات وأمام الكنائس؛ لتأمين احتفالات المصريين بأعياد الربيع وعيد القيامة المجيد.

 

وتشارك عناصر الشرطة النسائية في تأمين احتفال المواطنين بشم النسيم، حيث عززت من تواجدها أمام مداخل ومخارج الحدائق العامة والمنتزهات والكنائس المختلفة، فضلا عن انتشار عناصرها داخل مناطق الاحتفالات، للحد من حالات التحرش.

 

ودفعت وزارة الداخلية بالعديد من عناصر قسم مكافحة العنف ضد المرأة بعدد كبير من الشرطة النسائية بالقرب من دور السينما والأماكن المزدحمة، ووسائل المواصلات خاصة بالمترو للتصدى للتحرش وملاحقة المتحرشين.

 

تهدف خطة انتشار ضابطات قسم مكافحة العنف ضد المرأة بمحيط دور السينما والمتنزهات العامة إلى مواجهة حالات التحرش، ومنع التدافع بين الشباب والفتيات.

 

وأهاب قسم مكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية، السيدات والفتيات اللاتي يتعرضن للتحرش، أن يبلغن على أرقام الهواتف المحمولة "0112697722، 0112677333، 0112697744" والشكاوى المكتوبة على فاكس "27927189".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الشرطة النسائية توجه رسالة هامة لـ"الفتيات" قبل شم النسيم.. "سنتصدى للمتحرشين"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية