بالصور ..شواطئ مصيف بلطيم تستقبل آلاف المحتفلين بشم النسيم
بالصور ..شواطئ مصيف بلطيم تستقبل آلاف المحتفلين بشم النسيم

بالصور ..شواطئ مصيف بلطيم تستقبل آلاف المحتفلين بشم النسيم الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور ..شواطئ مصيف بلطيم تستقبل آلاف المحتفلين بشم النسيم، بالصور ..شواطئ مصيف بلطيم تستقبل آلاف المحتفلين بشم النسيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور ..شواطئ مصيف بلطيم تستقبل آلاف المحتفلين بشم النسيم.

الميثاق كتب:وسام أمين

في جو أكثر من رائع ومثالي للغاية،شهد مصيف بلطيم منذ الميثاق الباكر،توافد الآف الزائرين من كفر الشيخ والمحافظات المجاورة، إحتفالا بأعياد الربيع "شم النسيم"، والإستمتاع بشاطئ البحر الأبيض المتوسط المتميز بمياه الصافية ورماله الناعمه فضلا عن واجبات الأسماك المملحة "الفسيخ" والمدخنة من "الرنجة."، وقامت إدارة المصيف بتوفير جميع الخدمات والسلع للرواد وتوفير كميات إضافية من الخبز وتنظيم الكثير من المسابقات للرواد .

وأكد فادى عبد الفضيل شميس، رئيس مدينة مصيف بلطيم، أنه يجرى المتابعة الميدانية على مدار اليوم ونشر المشرفين والمنقذين من رجال الإنقاذ النهري على طول شواطئ المصيف.

وأوضح أنه تم إعداد برامج ترفيهية ورياضية بشواطئ المصيف، والحدائق بها لتحقيق المتعة، وإضفاء جو من السعادة لرواد المصيف.

وأضاف أنه تم توفير رجال ومعدات الإنقاذ اللازمة لتأمين الشاطئ من حوادث الغرق، والتنسيق مع وكيل وزارة الصحة الدكتورة لميس

المعداوى لفتح المستشفيات داخل المصيف وتجهيز سيارات الاسعاف وتوفير الادوية وفتح الطوارىء ورفع حالة الاستعداد القصوى ، وتم توفير المواد والسلع التموينية والخدمات داخل المصيف.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور ..شواطئ مصيف بلطيم تستقبل آلاف المحتفلين بشم النسيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي