بالصور...مدير أمن كفر الشيخ يتفقد الحدائق والمنتزهات والمراكب النيلية
بالصور...مدير أمن كفر الشيخ يتفقد الحدائق والمنتزهات والمراكب النيلية

بالصور...مدير أمن كفر الشيخ يتفقد الحدائق والمنتزهات والمراكب النيلية الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور...مدير أمن كفر الشيخ يتفقد الحدائق والمنتزهات والمراكب النيلية، بالصور...مدير أمن كفر الشيخ يتفقد الحدائق والمنتزهات والمراكب النيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور...مدير أمن كفر الشيخ يتفقد الحدائق والمنتزهات والمراكب النيلية.

الميثاق كتب:وسام أمين

أجري اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ،الأثنين،جولة تفقدية لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة للمراكب النيلية،بمدينة دسوق،حرصًا علي سلامة المواطنين خلال إحتفالات شم النسيم.

وخلال الجولة تفقد مدير الأمن حدائق الأسرة والطفولة وأم القري والميدان الإبراهيمي،وعددًا من المراكب وتأكد من سلامة التراخيص وإجراءات الأمن والسلامة بها،رافقه خلالها اللواء حمدي الحشاش مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق.

وشدد مدير الأمن على استمرار التعاون مع شرطة المسطحات المائية واستمرار فحص كل المراكب النيلية، التي تنقل ركابا والتأكد من توافر التراخيص والاشتراطات الملاحية وعوامل الأمان والسلامة بها من أدوات إطفاء وإنقاذ مع الالتزام بالحمولة المحددة لها.

وعززت قوات الشرطة والتأمين من تواجدها بمختلف الحدائق والمنتزهات، وذلك لحماية المواطنين ومنع أعمال الشغب التحرش، وذلك لاستمتاع المواطنين بعيد الربيع.

وكانت محافظة كفر الشيخ، قامت بالانتهاء من كافة الاستعدادات، لاستقبال المواطنين خلال أعياد شم النسيم، والتيسير عليهم والتأكد من توفير كل سبل الراحة لهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور...مدير أمن كفر الشيخ يتفقد الحدائق والمنتزهات والمراكب النيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي