محافظ القاهرة يتفقد الحديقة الدولية
محافظ القاهرة يتفقد الحديقة الدولية

محافظ القاهرة يتفقد الحديقة الدولية الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ القاهرة يتفقد الحديقة الدولية، محافظ القاهرة يتفقد الحديقة الدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ القاهرة يتفقد الحديقة الدولية.

الميثاق قام المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، بتفقد الحديقة الدولية، ظهر اليوم الاثنين، لمتابعة احتفالات المواطنين بشم النسيم، حيث كان في استقباله اللواء محمد سلطان رئيس مجلس إدارة الحدائق المتخصصة، وعدد من قيادات أحياء شرق القاهرة التنفيذية.

وحرص "عبدالحميد"، على تحية الأسر التي حضرت من الساعات الأولى للاحتفال، وطالبهم بالحفاظ على نظافة الحديقة طوال فترة تواجدهم، وتأكد من حصولهم على أكياس بلاستيك لإلقاء القمامة فيها.

كما شهد المحافظ، عرضا للفنون البدوية والشعبية والنوبية، قدمه مجموعة من الشباب التابعين لوزارة الثقافة.

وأكد القائمون على العمل داخل الحديقة، أن هذه العروض مستمرة حتى نهاية اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ القاهرة يتفقد الحديقة الدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي