محافظ القاهرة يتفقد مرسى الأتوبيس النهرى بكورنيش ماسبيرو
محافظ القاهرة يتفقد مرسى الأتوبيس النهرى بكورنيش ماسبيرو

محافظ القاهرة يتفقد مرسى الأتوبيس النهرى بكورنيش ماسبيرو الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ القاهرة يتفقد مرسى الأتوبيس النهرى بكورنيش ماسبيرو، محافظ القاهرة يتفقد مرسى الأتوبيس النهرى بكورنيش ماسبيرو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ القاهرة يتفقد مرسى الأتوبيس النهرى بكورنيش ماسبيرو.

الميثاق تفقد المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، مرسى الأتوبيس النهرى بكورنيش ماسبيرو للاطمئنان على اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية بكافة المراسى التابعة للهيئة وتأمين المسطح المائي وانتظام الرحلات النيلية لرواد الأتوبيس النهرى خلال الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم.

ووجّه عبدالحميد، الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية بتشديد الرقابة على مراكب التنزه والمراسى النيلية للتأكد من توافر التراخيص والاشتراطات الملاحية وعوامل الأمان والسلامة بها من أدوات إطفاء وإنقاذ مع الالتزام بالحمولة المحددة لها وغلق أى مرسى مخالف وكذلك غير المرخصة.

وطالب بمنع أى وحدة نيلية من التحرك بالمياه قبل توافر اشتراطات الأمان واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المراسى ومنعها من العمل فى حالة عدم توافر الضوابط المقررة سواء بعوامل الأمان أو الحماية المدنية.

واطمأن المحافظ خلال جولته على عدم تلقى أية بلاغات أو شكاوى تعكر صفو رحلات رواد نهر النيل ابتهاجا بفرحة استقبال يوم شم النسيم.

من جانبه، أكد اللواء رزق على، رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، أن الهيئة أعدت خطة تشغيلية لخدمات الهيئة للمناطق الترفيهية والمتنزهات خلال يوم شم النسيم ومواجهة إقبال المواطنين على هذه المناطق وخاصة منطقة القناطر الخيرية وغيرها.

وأوضح علي، أنه تم اختيار أفضل السيارات وأحدثها للعمل بهذه الخطوط مع التأكيد على توفير وحدات طوارئ بكافة جراجات الهيئة للتدخل السريع في حالة أي عطل وتكليف غرفة العمليات المركزية بالهيئة بالتواصل مع جميع المحطات لاسلكيا لمراقبة ومتابعة خطوط التشغيل علي مدار 24 ساعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ القاهرة يتفقد مرسى الأتوبيس النهرى بكورنيش ماسبيرو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي