إحباط ترويج 1300 كيلو رنجة ”فاسدة” في أسواق كفر الشيخ
إحباط ترويج 1300 كيلو رنجة ”فاسدة” في أسواق كفر الشيخ

إحباط ترويج 1300 كيلو رنجة ”فاسدة” في أسواق كفر الشيخ الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إحباط ترويج 1300 كيلو رنجة ”فاسدة” في أسواق كفر الشيخ، إحباط ترويج 1300 كيلو رنجة ”فاسدة” في أسواق كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إحباط ترويج 1300 كيلو رنجة ”فاسدة” في أسواق كفر الشيخ.

الميثاق كتب:وسام أمين

أحبطت مباحث التموين بكفر الشيخ،تجربة ترويج 1300 كيلو رنجة فاسدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي قبل طرحها للمواطنين في أسواق دسوق استعدادًا لعيد شم النسيم.

وكان اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ،قد تلقي إخطارًا من العميد محمد عمار،مدير إدارة الحث الجنائي،يفيد باستهداف مباحث التموين عمليات تهريب السلع من المحافظات الأخري، لإعادة بيعها بالسوق السوداء وخاصة الرنجة قبل يوم واحد من احتفالات شم النسيم.

وكانت معلومات قد وردت لمباحث التموين برئاسة المقدم محمد دومة،رئيس مباحث التموين تفيد بتردد أحد السيارات القادمة من محافظة البحيرة،محملة بكميات كبيرة من الأسماك المدخنة "الرنجة" المنتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستخدام الآدمى، تمهيدًا لبيعها لتجار التجزئة بمدينة دسوق وتوزيعها للجمهور قبل شم النسيم.

وعلى الفور تم تكوين حملة ترأسها رئيس مباحث التموين، وتم استهداف السيارة وضبط 1300 كيلو رنجة فاسدة غير صالحة للاستخدام الآدمى، بالإضافة إلى 45 كرتونة أسماك مجمدة معدة لتصنيع أسماك الرنجة منتهية الصلاحية.

تم التحفظ علي السيارة والمضبوطات ، وتحرير محضر بالواقعة 552 جنح أمن دولة لسنة 2018 ،وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إحباط ترويج 1300 كيلو رنجة ”فاسدة” في أسواق كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي