ثورة اعضاء الجمعية العمومية بمدرسة النصر للبنات بالإسكندرية تطيح بمجلس الادارة
ثورة اعضاء الجمعية العمومية بمدرسة النصر للبنات بالإسكندرية تطيح بمجلس الادارة

ثورة اعضاء الجمعية العمومية بمدرسة النصر للبنات بالإسكندرية تطيح بمجلس الادارة الميثاق نقلا عن الصباح ننشر لكم ثورة اعضاء الجمعية العمومية بمدرسة النصر للبنات بالإسكندرية تطيح بمجلس الادارة، ثورة اعضاء الجمعية العمومية بمدرسة النصر للبنات بالإسكندرية تطيح بمجلس الادارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ثورة اعضاء الجمعية العمومية بمدرسة النصر للبنات بالإسكندرية تطيح بمجلس الادارة.

الميثاق >>منشور يفضح حيلة مجلس الادارة لمناقشة ميزانية مرفوضة من قبل وبعض الاعضاء قرروا مقابلة وزير التعليم

اصبح مجلس ادارة مدرسة النصر للبنات بالإسكندرية التابعة للمعاهد القومية في ازمة كبرى قد تطيح به ويتم تغييره بعد ان قرر اولياء الامور اعضاء الجمعية تكوين وفد منهم لزيارة وزير التربية والتعليم طارق شوقي لاستصدار قرار بالإطاحة بالمجلس الذى يريد  تمرير ميزانيتين رفضهم اعضاء الجمعية العمومية لعام 2015 / 2016 ولعام 2016 /2017 حيث اعلن مجلس الادارة بمناقشة هذه الميزانيات بتاريخ 7/6/2018 الموافق لشهر رمضان الساعة الثانية ظهرا  وان لم يكتمل النصاب تعقد الجمعية غير العادية في اليوم الثاني في نفس التوقيت      واختيار مراقب مالي لأعداد ميزانية العام المالي الحالي 2018 والنظر في بيع عدد من السيارات المتكهنة والقديمة واعادة تقييم المبالغ المدفوعة في اشتراك الأتوبيسات بما يتناسب مع التكلفة الحقيقية وقد اعتبر عدد كبير من اولياء الامور اعضاء الجمعية العمومية ان ذلك التوقيت الغرض منه عدم حضور اغلبية اعضاء الجمعية العمومية لصعوبة الموعد ولتمرير الميزانيات المرفوضة عن طريق حضور اعضاء يتم انتقائهم من قبل مجلس الادارة وعلمت الجريدة من مصادرها  ان اولياء الامور كونوا جبهة مكونة من فريقيين الاول سيكتب مذكرة لمجلس ادارة المدرسة بتوقيعاتهم وصور من بطاقة الرقم القومي يطالبون فيها بتعديل الموعد بما يناسب المصلحة العامة اما الفريق الثاني قرر اللجوء لوزير التعليم لتغيير مجلس الادارة بالكامل حيث ان المجلس المذكور ظهرت بميزانيته عجز مالي وصل في ميزانية 2015 الى 6 ملايين جنيه وقد عرضت جريدة الميثاق من قبل تقرير مفصل عن تجاوزات مالية وادارية كان يستوجب معها محاسبة مجلس الادارة واحالته للتقاعد .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ثورة اعضاء الجمعية العمومية بمدرسة النصر للبنات بالإسكندرية تطيح بمجلس الادارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح