وزير النقل: إنجازات "السيسي" لا تعد ولا تُحصى
وزير النقل: إنجازات "السيسي" لا تعد ولا تُحصى

وزير النقل: إنجازات "السيسي" لا تعد ولا تُحصى الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم وزير النقل: إنجازات "السيسي" لا تعد ولا تُحصى، وزير النقل: إنجازات "السيسي" لا تعد ولا تُحصى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النقل: إنجازات "السيسي" لا تعد ولا تُحصى.

الميثاق قال المهندس هشام عرفات، وزير النقل، إن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الـ 4 سنوات الماضية لاتعد ولاتحصى، ويصعب الحديث عنها خلال وقت البرنامج. 

وأوضح "عرفات"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، أن هناك مشروعات في الطرق والكباري، وإعادة تحديث منظومة السكة الحديد بالكامل التى هرب منها الجميع على مدار 60 عام، وهناك إصرار غعلى تحديث السكة الحديد وتطويرها، مع ربًا عن أمله أن تكون الفترة الرئاسية الثانية تحمل انعكاس للمجهودات التى تمت منذ عام 2014.

وأضاف وزير النقل أن إنجازات الوزارة في شبكة الطرق حديث العالم أجمع، لافتًا إلى أنه تم تنفيذ مشروعات شبكة الطرق بتكلفة تصل لنحو 70 مليار جنيه، ونتج عنه نحو 70 ألف فرصة عمل، وساهمت في انخفاض تكلفة فاتورة الحوادث ونزيف الأسفلت في مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزير النقل: إنجازات "السيسي" لا تعد ولا تُحصى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون