البرادعي: وصلنا إلى مرحلة البربرية الإنسانية
البرادعي: وصلنا إلى مرحلة البربرية الإنسانية

البرادعي: وصلنا إلى مرحلة البربرية الإنسانية الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم البرادعي: وصلنا إلى مرحلة البربرية الإنسانية، البرادعي: وصلنا إلى مرحلة البربرية الإنسانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البرادعي: وصلنا إلى مرحلة البربرية الإنسانية.

الميثاق علق الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق، عما يحدث في سوريا من استخدام السلاح الكيماوي ضد المدنيين، قائلًا: "وصلنا إلي مرحلة البربرية الإنسانية"

وأضاف في تدوينة له على حسابه الخاص بموقع التدوينات المصغرة "تويتر": "استخدام السلاح الكيماوي مُحرّم في أى زمان ومكان!".

وتابع "البرادعي": "تركيزنا على تبادل الاتهامات بشأن المسئول عن هذا الانحطاط الإنساني لا يجب أن يجعلنا نتجاهل مسئوليتنا جميعًا عن وصولنا إلى قمة البربرية!.

وأردف: "الجهل والإفك وانعدام القيم أصبح عنوان المشهد فى منطقتنا، رحم الله الضحايا".

وقد تفاعل رواد تويتر حول تدوينة البرادعي، حيث قال، محمد إبراهيم: "العالم أصبح غابة.. القوي يفترس فيه الضعيف بلا رحمه ولا عزاء للإنسانية"

وأضاف أخر قائلًا: "إسرائيل تلعب لعبة على هوى ترامب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البرادعي: وصلنا إلى مرحلة البربرية الإنسانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون