وزير النقل يقوم بجولة تفقدية بعدد من المراسي النهرية لمتابعة إجراءات الأمن
وزير النقل يقوم بجولة تفقدية بعدد من المراسي النهرية لمتابعة إجراءات الأمن

وزير النقل يقوم بجولة تفقدية بعدد من المراسي النهرية لمتابعة إجراءات الأمن الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير النقل يقوم بجولة تفقدية بعدد من المراسي النهرية لمتابعة إجراءات الأمن، وزير النقل يقوم بجولة تفقدية بعدد من المراسي النهرية لمتابعة إجراءات الأمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النقل يقوم بجولة تفقدية بعدد من المراسي النهرية لمتابعة إجراءات الأمن.

الميثاق عرضت فضائية «أون لايف»، مساء الاثنين، جانبًا من الجولة التفقدية التي قام بها الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، بعدد من المراسي النهرية؛ لمتابعة إجراءات الأمن، وذلك بالتزامن مع احتفالات المصريين بعيد شم النسيم.

وأكد «عرفات»، خلال هذه الجولة التفقدية للمراسي النهرية، على ضرورة التعاون مع شرطة المسطحات المائية؛ للتأكد من توافر شروط الأمن والسلامة، ومنع أي وحدة نيلية من التحرك بمياه النيل قبل توافر الاشتراطات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزير النقل يقوم بجولة تفقدية بعدد من المراسي النهرية لمتابعة إجراءات الأمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق