«المراغي» يطالب بإعادة النظر في تشريعات سوق العمل العربي
«المراغي» يطالب بإعادة النظر في تشريعات سوق العمل العربي

«المراغي» يطالب بإعادة النظر في تشريعات سوق العمل العربي الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «المراغي» يطالب بإعادة النظر في تشريعات سوق العمل العربي، «المراغي» يطالب بإعادة النظر في تشريعات سوق العمل العربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «المراغي» يطالب بإعادة النظر في تشريعات سوق العمل العربي.

الميثاق قال جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن إقامة سوق عربية مشتركة لم تعد مجرد دعوة ارتبطت بإنشاء الجامعة العربية، وإنما ضرورة حتمية تفرضها الظروف والتحديات القائمة إقليميا وعالميا.

وطالب المراغى، خلال كلمته اليوم، بمؤتمر العمل العربي في دورته الـ45، ضمن فعاليات اليوم الثاني، بضرورة معالجة الخلل فى سوق العمل العربية تشريعيا ومهنيا، لخلق التوازن المنشود لقوة العمل فى كل الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «المراغي» يطالب بإعادة النظر في تشريعات سوق العمل العربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق