بالصور.. وزير النقل يتفقد مراسٍ نهرية لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة للمراكب النيلية
بالصور.. وزير النقل يتفقد مراسٍ نهرية لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة للمراكب النيلية

بالصور.. وزير النقل يتفقد مراسٍ نهرية لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة للمراكب النيلية الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بالصور.. وزير النقل يتفقد مراسٍ نهرية لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة للمراكب النيلية، بالصور.. وزير النقل يتفقد مراسٍ نهرية لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة للمراكب النيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. وزير النقل يتفقد مراسٍ نهرية لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة للمراكب النيلية.

الميثاق تفقد وزير النقل، هشام عرفات، اليوم الاثنين، إجراءات الأمن والسلامة للمراكب النيلية، حرصا على سلامة المواطنين خلال احتفالات شم النسيم، وذلك خلال جولته التي رافقه خلالها مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة لشرطة النقل والمواصلات، اللواء قاسم حسين، ورئيس الهيئة العامة للنقل النهري، عبدالعظيم محمد.

وخلال الجولة تفقد الوزير عددا من المراسي النيلية بمناطق الساحل وماسبيرو والوراق والجامعة، حيث تفقد الوزير عددا من المراكب، وتأكد من سلامة التراخيص وإجراءات الأمن والسلامة بها.

وشدد وزير النقل، بحسب بيان الوزارة، على استمرار التعاون مع شرطة المسطحات المائية، واستمرار فحص كل المراكب النيلية التي تنقل ركابا، والتأكد من توافر التراخيص والاشتراطات الملاحية وعوامل الأمان والسلامة بها من أدوات إطفاء وإنقاذ، مع الالتزام بالحمولة المحددة لها، ومنع أي وحدة نيلية من التحرك بالمياه قبل توافر اشتراطات.

وأصدرت غرفة العمليات والأزمات بالوزارة انتظام حركة خطوط السكك الحديدية ومترو الأنفاق والموانئ البحرية، حيث تواصل الوزير مع رؤساء الهيئات في الجهات التابعة للاطمئنان على سير وانتظام العمل وتقديم الخدمات للجمهور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. وزير النقل يتفقد مراسٍ نهرية لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة للمراكب النيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق