بالصور.. مدير شرطة النقل يطمئن على سلامة الأتوبيسات النهرية في «شم النسيم»
بالصور.. مدير شرطة النقل يطمئن على سلامة الأتوبيسات النهرية في «شم النسيم»

بالصور.. مدير شرطة النقل يطمئن على سلامة الأتوبيسات النهرية في «شم النسيم» الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بالصور.. مدير شرطة النقل يطمئن على سلامة الأتوبيسات النهرية في «شم النسيم»، بالصور.. مدير شرطة النقل يطمئن على سلامة الأتوبيسات النهرية في «شم النسيم» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. مدير شرطة النقل يطمئن على سلامة الأتوبيسات النهرية في «شم النسيم».

الميثاق قال اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، إن الإدارة العامة بالتنسيق مع أجهزة وزراة الداخلية تعمل على راحة المواطن للاحتفال بأعياد شم النسيم، وأكد على وجود الشرطة النسائية في مداخل المراسي النيلية لتفتيش حقائب السيدات، والتأكد من صلاحية شروط الأمن والسلامة قبل الإقلاع بأي رحلة حرصًا على سلامة الركاب وطفايات الحريق والسعة المقررة لأعداد الركاب وسلامة الأتوبيس النهري.

وطالب مساعد الوزير خلال زيارته، صباح اليوم، الخدمات الأمنية المعينة على مرسى الجامعة، والجلاء النهري التابعان لإدارة شرطة النقل العام، وإدارة شرطـة مترو الانفاق بمحطات مترو لشهداء والعتبة، والعباسية، ومحطة سكك حديد القاهرة، لمتابعة الحالة الأمنية وتأمين الاحتفالات بشم النسيم، بضرورة التفتيش للحقائب للحفاظ على سلامة المواطنين.

كما تفقد محطات السكة الحديد والمترو وشدد على مرور خبراء المفرقعات بصفة مستمرة لتعقيم المحطات بالكامل ومتابعة شاشات كاميرات المراقبة والإخطار الفوري بأية ملاحظات، وتشغيل أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف على المعادن على أبواب المحطات والتأكيد من صلاحيتهم، وأكد على ضرورة فحص الحقائب والتنبيه بضرورة اليقظة التامة والإخطار الفوري عن أية ملاحظات في حينه وحسن معاملة الجمهور واحترام حقوق الإنسان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. مدير شرطة النقل يطمئن على سلامة الأتوبيسات النهرية في «شم النسيم»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق