وزير النقل: طوارئ في السكك الحديدية والمترو لاستقبال المواطنين في شم النسيم
وزير النقل: طوارئ في السكك الحديدية والمترو لاستقبال المواطنين في شم النسيم

وزير النقل: طوارئ في السكك الحديدية والمترو لاستقبال المواطنين في شم النسيم الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير النقل: طوارئ في السكك الحديدية والمترو لاستقبال المواطنين في شم النسيم، وزير النقل: طوارئ في السكك الحديدية والمترو لاستقبال المواطنين في شم النسيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النقل: طوارئ في السكك الحديدية والمترو لاستقبال المواطنين في شم النسيم.

الميثاق قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إنه تم إعلان حالة الطوارئ في مرافق السكة الحديد ومترو الأنفاق والنقل النهري، استعدادًا لاستقبال المواطنين وتوفير الراحة لهم خلال عيد شم النسيم.

وأضاف «عرفات»، في تصريحات لبرنامج «صباحك مصري»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، اليوم الاثنين، أنه تم شن حملات تفتيشية على المراكب النيلية خلال الفترة الماضية للتأكد من تراخيصها وصلاحيتها للعمل حفاظًا على حياة المواطنين، مناشدًا المواطنين بالحفاظ على المرافق العامة، لاسيما السكك الحديدية والمترو، باعتبارهما ملك للشعب.

وأوضح أن الوزارة سيرت قطار للمفاجآت بسعر تذكر رمزي يبلغ 15 جنيها، وبعدد أكبر من العربات عن كل عام، منوهًا بأن القطار يتوجه إلى محافظة الإسكندرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزير النقل: طوارئ في السكك الحديدية والمترو لاستقبال المواطنين في شم النسيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق