عمرو أديب يفتح النار على وزير قطاع الأعمال
عمرو أديب يفتح النار على وزير قطاع الأعمال

عمرو أديب يفتح النار على وزير قطاع الأعمال الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم عمرو أديب يفتح النار على وزير قطاع الأعمال، عمرو أديب يفتح النار على وزير قطاع الأعمال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو أديب يفتح النار على وزير قطاع الأعمال.

الميثاق علق الإعلامي عمرو أديب، على تصريح وزير قطاع الأعمال بشأن أن هناك 600 صنف دوائي يحقق خسائر، ويدرسون تعديل التسعيرة، قائلا: "الدواء لاء".

ووجه "أديب"، خلال برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "on e"،مساء الأحد، رسالة إلى وزير قطاع الأعمال، "لا تتعامل مع الدواء مثل عمرأفندي"، لافتًا إلى أنه لا يجب زيادة أسعار الدواء قبل تطبيق منظومة التأمين الصحي.

وأضاف أن وزير الصحة صرح أنه لن يكون هناك زيادة في أسعار الدواء، معقبا ساخرًا: "ده وزارة، وده وزارة، وكل واحد له أدوية مختلفة.. بس فين بقا السنيورة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عمرو أديب يفتح النار على وزير قطاع الأعمال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون