عبد العال: "المساجد والكنائس لازم تتبني على مسطرة واحدة"
عبد العال: "المساجد والكنائس لازم تتبني على مسطرة واحدة"

عبد العال: "المساجد والكنائس لازم تتبني على مسطرة واحدة" الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم عبد العال: "المساجد والكنائس لازم تتبني على مسطرة واحدة"، عبد العال: "المساجد والكنائس لازم تتبني على مسطرة واحدة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عبد العال: "المساجد والكنائس لازم تتبني على مسطرة واحدة".

الميثاق هنأ الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، البابا تواضروس بمناسبة عيد القيامة المجيد،  قائلا: "إن معدن المصريين يظهر وقت الشدائد.

 وأكد عبد العال، خلال تهنئته للبابا تواضروس الثانى، أن مصر سوف تشهد فى القريب العاجل بناء المساجد والكنائس على وتيرة وأساس واحد، قائلا: "المساجد والكنائس لازم تتبنى على مسطرة واحدة".

 ولفت إلى أن الحكومة تسير نحو الطريق الصحيح فى إصلاح البلد وتغيير السلوك الإنساني، موضحًا أن أطياف الشعب جميعًا يجمعهم كيان واحد وهو السلام ولا يعرف التفرقة على أساس دين أو عرق.

 شاهد الفيديو...

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عبد العال: "المساجد والكنائس لازم تتبني على مسطرة واحدة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون