قاقلة طبية من الأزهر تجوب مدن جنوب بالبحر الأحمر
قاقلة طبية من الأزهر تجوب مدن جنوب بالبحر الأحمر

قاقلة طبية من الأزهر تجوب مدن جنوب بالبحر الأحمر الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم قاقلة طبية من الأزهر تجوب مدن جنوب بالبحر الأحمر، قاقلة طبية من الأزهر تجوب مدن جنوب بالبحر الأحمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قاقلة طبية من الأزهر تجوب مدن جنوب بالبحر الأحمر.

الميثاق دفعت كلية الطب بجامعة الأزهر الشريف، بقافلة طبية إلى مدن جنوب البحر الأحمر، وقد أكد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، أنه بدءًا من الدور الاجتماعى والإنسانى الذى تقوم به المحافظة فى رعاية ابنائها صحيا تم استقدام هذه القافلة الطبية الشاملة.

 وتضم القافلة نخبة من الأطباء المتخصصين والمتطوعين في تخصصات عديدة مختلفة منها «أمراض سمعيات وأمراض القلب، الجلدية والتناسلية، باطنة، الأطفال وحديثي الولادة، أسنان ، أنف وحنجرة، جراحة عظام، عيون، جراحة عامة، نساء وتوليد».

وتستهدف القافلة الطبية علاج اهالى الجنوب والبدو القاطنين الجبال والصحاري وأطفالهم حيث انطلقت القافلة التى بدأت عملها فى مستشفى الشلاتين إلى قرى ومدن الجنوب لمتابعة كل الحالات الصحية جدير بالذكر أن القافلة بدأت عملها منذ الثلاثاء الماضى ومن المقرر أن تستمر حتى مساء اليوم الأحد.





شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قاقلة طبية من الأزهر تجوب مدن جنوب بالبحر الأحمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون