إصابة محافظ المنيا بوعكة صحية داخل مطرانية ملوى
إصابة محافظ المنيا بوعكة صحية داخل مطرانية ملوى

إصابة محافظ المنيا بوعكة صحية داخل مطرانية ملوى الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم إصابة محافظ المنيا بوعكة صحية داخل مطرانية ملوى، إصابة محافظ المنيا بوعكة صحية داخل مطرانية ملوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة محافظ المنيا بوعكة صحية داخل مطرانية ملوى.

الميثاق أصيب اللواء عصام الدين البديوي، محافظ المنيا، منذ قليل، بوعكة صحية أثناء زيارته إلى مطرانية ملوي، جنوب المحافظة، لتقديم التهنئة بعيد القيامة لأقباط المركز والأنبا ديمتريوس أسقف ملوي.

وشعر البديوي بالم في القولون، الأمر الذي أجبره إلى الدخول في غرفة داخل المطرانية لأخذ عقار مهدئ لالتهاب القولون، وتناول بعض المشروبات الدافئة داخل الكنيسة، واستكمل زيارته وتهنئة الأقباط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إصابة محافظ المنيا بوعكة صحية داخل مطرانية ملوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون