حملة لمدة 15 يومًا لمقـابلـة الحمى القلاعية بالمنيا
حملة لمدة 15 يومًا لمقـابلـة الحمى القلاعية بالمنيا

حملة لمدة 15 يومًا لمقـابلـة الحمى القلاعية بالمنيا الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم حملة لمدة 15 يومًا لمقـابلـة الحمى القلاعية بالمنيا، حملة لمدة 15 يومًا لمقـابلـة الحمى القلاعية بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حملة لمدة 15 يومًا لمقـابلـة الحمى القلاعية بالمنيا.

الميثاق قال الدكتور  محمد عثمان  مدير الطب البيطري بالمنيا إن المديرية سوف تبدأ اعتبارًا  من بعد غدٍ الثلاثاء  الموافق العاشر من أبريل الجارى  فى تنفيذ  الحملة القومية  لمكافحة مرض الحمى القلاعية والوادى المتصدع  على مستوى المحافظة.

وأضاف أن الحملة تستمر لمدة 15 يومًا  بقرى ومدن المحافظة بالتنسيق  مع وزارة الزراعة والجهات المختصة  لتوقيع الكشف الطبى على الحيوانات، لافتًا إلى أنه لم يتم رصد أية حالة مصابة بمرض الجلد العقدى لدى الحيوانات  وأن الحملات مستمرة  بالمجان  على مستوى المحافظة.

وأكد  عثمان أنه تم تكوين غرفة عمليات بالطب البيطري مرتبطة بغرفة عمليات المحافظة لتلقى الشكاوى ومتابعة حملات  المرور   على  محلت بيع  اللحوم والأغذية وخاصة محلات بيع الفسيخ والرنجة خلال فترة الأعياد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حملة لمدة 15 يومًا لمقـابلـة الحمى القلاعية بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون