فلاح يخنق زوجته بسبب الخلافات الأسرية في أسيوط
فلاح يخنق زوجته بسبب الخلافات الأسرية في أسيوط

فلاح يخنق زوجته بسبب الخلافات الأسرية في أسيوط الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم فلاح يخنق زوجته بسبب الخلافات الأسرية في أسيوط، فلاح يخنق زوجته بسبب الخلافات الأسرية في أسيوط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فلاح يخنق زوجته بسبب الخلافات الأسرية في أسيوط.

الميثاق لقيت سيدة مصرعها خنقا على يد زوجها، بعد نشوب مشاجرة بينهما لخلافات أسرية، بقرية "عنك" التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط.  

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية "عنك" دائرة المركز، بمصرع ربة منزل خنقا على يد زوجها بالقرية، أثناء نشوب مشاجرة فيما بينهما.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز برئاسة المقدم محمد سيف، وبالفحص والمعاينة تبين مصرع (أ. أ. ع.- ربة منزل- 24 عاما) مقيمة ذات الناحية إثر نشوب مشاجرة بينها وبين زوجها لخلافات أسرية بالمنزل، قام على إثرها الأخير بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ولاذ بالفرار.

نقلت الجثة وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة وجارى ضبط المتهم.

حرر المحضر اللازم، وكلفت المباحث بالتحري حول ملابسات الواقعة، واستكملت الإجراءات القانونية اللازمة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فلاح يخنق زوجته بسبب الخلافات الأسرية في أسيوط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن