تعرف على أسعار الذهب فى مصــر بعد تراجعها عالميًا
تعرف على أسعار الذهب فى مصــر بعد تراجعها عالميًا

تعرف على أسعار الذهب فى مصــر بعد تراجعها عالميًا الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعرف على أسعار الذهب فى مصــر بعد تراجعها عالميًا، تعرف على أسعار الذهب فى مصــر بعد تراجعها عالميًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على أسعار الذهب فى مصــر بعد تراجعها عالميًا.

الميثاق تواصلت أسعار الذهب فى التراجع على مدار اليومين الماضيين، حيث تراجع الذهب فى مصر 7 جنيهات اليوم الخميس، بعد انخفاض الأسعار عالميًا.

 

ووصل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 652 جنيهًا مقابل 659 جنيها أمس الأربعاء.

 

ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى نحو 559 جنيها، والجرام عيار 24 إلى نحو 745 جنيها، وبلغ سعر الجنيه الذهب 5216 جنيها.

 

وبحسب وكالة رويترز، تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس بعدما سجلت أعلى مستوياتها في أسبوع في الجلسة السابقة، مع انتعاش شهية المستثمرين للمخاطرة بعدما أبدت الولايات المتحدة استعدادها لحل نزاع تجاري متصاعد مع بكين.

 

وبحلول الساعة 07:01 بتوقيت جرينتش نزل الذهب في المعاملات الفورية 0.6% إلى 1324.96 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما لامست أعلى مستوى في أسبوع عند 1348.06 دولار للأوقية أمس الأربعاء.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعرف على أسعار الذهب فى مصــر بعد تراجعها عالميًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية