مسؤول بـ«الصحة»: نسعى لتوفير «سرير لكل 7 آلاف موطن» (فيديو)
مسؤول بـ«الصحة»: نسعى لتوفير «سرير لكل 7 آلاف موطن» (فيديو)

مسؤول بـ«الصحة»: نسعى لتوفير «سرير لكل 7 آلاف موطن» (فيديو) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مسؤول بـ«الصحة»: نسعى لتوفير «سرير لكل 7 آلاف موطن» (فيديو)، مسؤول بـ«الصحة»: نسعى لتوفير «سرير لكل 7 آلاف موطن» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول بـ«الصحة»: نسعى لتوفير «سرير لكل 7 آلاف موطن» (فيديو).

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور شريف وديع، مساعد وزير الصحة للرعاية العاجلة والطوارئ، إن الوزارة تسعى إلى توفير «سرير لكل 7 آلاف مواطن»، موضحًا أنها «أرقام عالمية نتمنى الوصول إليها».

وأضاف «وديع»، في تصريحات تليفزيوينة، مساء الأربعاء، أن الوزارة «تخطط لتوفير أسرّة رعاية مركزة بالمستشفيات النفسية»، موضحًا أنه «يوجد 5 آلاف و600 سرير مفعل بالمستشفيات الحكومية، و4 آلاف سرير بالمستشفيات الجامعية».

وتابع: «نحتاج إلى نحو 2000 سرير، ونتمنى أن يكونوا تابعين لوزارة الصحة حتى لا يتكلف المواطن في المستشفيات الخاصة»، موضحًا أن «تكلفة السرير الواحد نصف مليون جنيه».

وأشار إلى أنه «يوجد ندرة في تخصص أطباء الرعاية المركزة، بسبب صعوبة التخصص، وسفرهم للعمل بالخارج»، مضيفًا أن «ممرضي الرعاية المركزة يحتاجون إلى تدريب وإلى مقابل مادي عالي بسبب صعوبة العمل».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مسؤول بـ«الصحة»: نسعى لتوفير «سرير لكل 7 آلاف موطن» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم