أيمن نور يفصل 11 عاملا بالشرق بعد مطالبتهم بتحسين أوضاعهم المالية
أيمن نور يفصل 11 عاملا بالشرق بعد مطالبتهم بتحسين أوضاعهم المالية

أيمن نور يفصل 11 عاملا بالشرق بعد مطالبتهم بتحسين أوضاعهم المالية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أيمن نور يفصل 11 عاملا بالشرق بعد مطالبتهم بتحسين أوضاعهم المالية، أيمن نور يفصل 11 عاملا بالشرق بعد مطالبتهم بتحسين أوضاعهم المالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أيمن نور يفصل 11 عاملا بالشرق بعد مطالبتهم بتحسين أوضاعهم المالية.

الميثاق إضافة تعليق

كشفت مصادر مطلعة بقناة الشرق الموالية للإخوان أن أيمن نور رئيس مجلس إدارة القناة الهارب فى إسطنبول اتخذ خلال الأيام الماضية قرارات بفصل نحو 11 من العاملين فى القناة كانوا قد اشتركوا فى موجة الاحتجاجات المطالبة بتحسين الأوضاع المالية للعاملين بالقناة خلال الأسابيع الماضية.

 

 

وذكرت المصادر أن من بين المفصولين محمد طلبة رضوان مقدم البرنامج الصباحى، وعدد من المعدين بالقناة فى إطار عملية تصفية كبرى شملت إحالة عدد آخر من مقدمى البرامج إلى التحقيق بسبب تضامنهم مع مطالب العاملين.

 

 

وقال رضوان فى تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية على شبكة فيس بوك للتواصل الاجتماعى:" بشكل شبه رسمى تم فصلى من قناة الشرق، طول الفترة ‘للى فاتت والنَّاس بتسألني وأنا مش حابب أرد لغاية ما أشوف آخرة المسرحية الهزلية دي إيه، قلت لكل زملائي ولكل من طلب مني الانتظار أنني سأنتظر فقط لأنني أحترمهم وليس لأنني أحترم كذابا مثل أيمن نور".


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أيمن نور يفصل 11 عاملا بالشرق بعد مطالبتهم بتحسين أوضاعهم المالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع